» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني [email protected] [email protected] [email protected]مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


في إطار احتفال الشعب المغربي بالذكرى الرابعة والأربعين  للمسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال، وتخليدا لهذه المناسبة الغالية ، شاركت في إحيائها فرق من الكلية متعددة التخصصات  والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية والمدرسة العليا للتكنولوجيا إضافة إلى فريق المدرسة العليا للتكنولوجيا بالصويرة ( ذكورا وإناثا ) .وقد احتضن المركب الرياضي للمدرسة العليا للتكنولوجيا بأسفي نهائيات هذا الدوري الذي امتاز بمنافسة شريفة غذتها الروح الرياضية العالية بين المشاركين والمشاركات في هذا الدوري الجهوي لكرة القدم المصغرة في نسخته الثانية توج من خلالها فريق الإناث للكلية متعددة التخصصات بأسفي بالفوز علة فريق المدرسة العليا بالصويرة بخمس إصابات لصفر ، كما حقق فريق الذكور للكلية فوزه على نظيره ممثل المدرسة العليا للتكنولوجيا بأسفي وذلك بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 16 نونبر 2019 .
 

وهكذا يتوج فريق الكلية متعددة التخصصات بأسفي لكرة القدم بطلا لهذا الدوري الجهوي في نسخته الثانية .. بعد أن أبان الفريق عن مستوى من النضج والوعي الرياضي .

وبعد نهاية المباراة وزعت الميداليات على جميع اللاعبين ، كما أهديت جوائز رمزية لبعض اللاعبات واللاعبين ممن أظهروا مهارات في اللعب ، كما تم تسليم كؤوس الدوري للفرق الفائزة بهذا الدوري . وقد شكر جميع الطلبة المشاركين في هذا الدوري ، العصبة الجهوية للرياضة الجامعية على المجهودات التي تبذلها بالتنسيق مع جامعة القاضي عياض .



لم يتم بعد إضافة أي تعليق !


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس