» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني [email protected] [email protected] [email protected]مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


الكلية متعددة التخصصات بأسفي تنظم الدورة 11 من مهرجان الأيام الربيعية للطلبة

على مدى ثلاثة أيام ، وتحت أشراف مصلحة الأنشطة الثقافية بالكلية متعددة التخصصات بأسفي، وكذا في إطار الأنشطة الموازية ،وبشراكة مع الطلبة المبدعين، تم تنظيم فعاليات الدورة الحادية عشر من مهرجان الأيام الربيعية.

وهي تظاهرة دأبت مصلحة الأنشطة الثقافية بالكلية ، تنظيمها خلال كل موسم جامعي، تتيح من خلالها للطلبة المبدعين فرص التعبير عن إبداعاتهم مما يساعد على تنمية ملكاتهم  .

وقد عرف برنامج هذه الدورة فقرات متنوعة من مسرح وموسيقى وفنون جميلة والقاءات شعرية متميزة ، كما تم عرض أشرطة سينمائية تخللتها مناقشات اشرف عليها أساتذة مختصين في مجال السينما من مسلك الدراسات الفرنسية.

هكذا ، وعلى مدى ثلاثة أيام، أبدع طلبة الكلية في جميع الحقول الإبداعية داخل فضاءات الكلية المعدة لهذه الأيام الربيعية والتي حضرها جمهور غفير من الطلبة استحسنوا مثل هذه المبادرة واعتبروها متنفسا كبيرا خفف عنهم روتين الدروس والمحاضرات.



رشيد ولد العبار 2019-04-10 1

الابداع الطلابي احد اهم الدعامات الاساسية لتنمية ملكات الطلبة وابراز مواهبهم وتظاهرة الايام الربيعية تعتبر متنفسا حقيقيا للطلبة المبدعين لتقديم ابداعاتهم وصقل مهاراتهم من خلال تفاعلهم مع بعضهم البعض او من خلال الانفتاح على تجارب محترفة تساهم في الرفع من مستوى ابداعاتهم فهنيئا للكلية متعددة التخصصات باسفي بطلبتها المبدعين وشكرا لادارتها على توفير البنيات الاساسية لابداع الطلبة .


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس