» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني [email protected] [email protected] [email protected]مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


مدينة آسفي تحتضن الإقصائيات الجهوية للبطولة الوطنية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية

في إطار الألعاب الرياضية الخاصة بالبطولة الوطنية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية التي تنظمها مؤسسة التعاون الوطني كل سنة لفائدة المستفيدين والمستفيدات من خدمات المؤسسات والمراكز الاجتماعية.

نظمت مؤسسة الرعاية الاجتماعية ، دار الأطفال آسفي التابعة للمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتعاون مع العديد من الشركاء   صباح يوم الأحد 3 مارس 2019 ، بمنتجع غابة سيدي امساهل،  الإقصائيات الجهوية للبطولة الوطنية الرياضيةفي نسختها  6 4الخاصة بالسباق على الطريق لفئتي الإناث والذكور، وذلك من اجل ترسيخ روح وقيم الرياضة واكتشاف المواهب.

وقد بلغ عدد المشاركين في هذه الإقصائيات حوالي  130مستفيد ومستفيدة يمثلون الفرق الرياضية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لأقاليم جهة مراكش آسفي ، وتحديدا : مراكش ، آسفي ،الصويرة ، شيشاوة ، الحوز فقلعة السراغنة وان جرير. 

وقد أسفرت النتائج الخاصة بالسباق على الطريق لفئة الانات و الذي عرف مشاركة  56 عداءة على احتلال فريق الحوز للمرتبة الأولى متبوعا بالصويرة ثانيا ثم الرحامنة ثالثا  فأسفي رابعا وقلعة السراغنة خامسا وشيشاوة سادسا ومراكش سابعا .

أما النتائج الخاصة بالسباق على الطريق لفئة الذكور والذي تبارى فيه 56 مشاركا ، فقد أسفرت هذه الأخيرة بتتويج فريق آسفي بالمرتبة الأولى تلاه الفريق المنتمي لقلعة السراغنة ثانيا ، بينما عاد المركز الثالث لشيشاوة وجاء فريق الحوز رابعا ثم الصويرة خامسا فمراكش سادسا والرحامنة سابعا .

وقد منحت للفائزين خلال حفل التتويج، الذي حضرته شخصيات مكونة من ممثلي السلطات المحلية والأمنية والعسكرية والمنتخبون بالإضافة إلى حضور المندوب الإقليمي للتعاون الوطني ومنسق خلية مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالمندوبية ممثلة عن وحدة حماية الطفولة بنفس المصلحة ، وبعض فعاليات المجتمع المدني ، منحت جوائز فردية للعدائين الثلاثة الاوائل في المسابقتين وكؤوس للفرق الفائزة ، كما منحت الجهة المحتضنة هدايا تذكارية لكل الفرق المشاركة تحفيزا لهم على مشاركتهم القيمة.

اسفي : عبد الرحيم النبوي



لم يتم بعد إضافة أي تعليق !


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس