» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني [email protected] [email protected] [email protected]مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


كلمة شكر على تعازي، من عائلة المرحوم الحاج احمد بن التهامي النبوي

بسم الله الرحمن الرحيم.. " كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) .

لا نملك إلا أن نقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم آجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها..

 أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي الصغيرة والكبيرة ، اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا الحبيب الحاج احمد بن التهامي النبوي، سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي  أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا ، وهو ما يدل على المحبة المتبادلة ، والأخلاق النبيلة التي  أشاعت في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان الوالد الذي كان لرحيله الألم الكبير، لكن  بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل ، خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير ، فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم ، فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء، أدام الله عليكم الفرح و المسرات دائماً، و جزاكم الله تعالى عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله ، وغفر الله لفقيدنا  ولنا ولكم ولجميع أموات المسلمين الهم آمين.

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ، إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ.. " إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون "


عبد الرحيم النبوي

نيابة عن كل الأبناء والأخوان وكافة الأسرة.



Nabaoui latifa 2018-12-18 1

اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض عليك.. اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك. اللهم أنزل نوراً من نورك عليه. اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته. اللهم أرحم غربته وأرحم شيبته. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة.. لا تجعلها حفرة من حفر النار.


تعزية خاصة من قبل الجمعية المغربية للأطفال الصم للجنوب 2018-12-18 1

ببالغ الحزن و الاسى تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمته والد الاستاد عبد الرحيم النبوي الكاتب العام للجمعية المغربية للأطفال الصم للجنوب بآسفي بهاته المناسبة الأليمة يتقدم اعضاء مكتب الجمعية و الاطر التربوية باصدق عبارات التعزية و المواسات سائلين المولى عز و جل ان يتغمض الفقيد بواسع رحمته و ان يرزقكم و ذويكم الصبر و السلوان انا لله و انا اليه راجعون


أبو زكرياء 2018-12-18 1

تعازينا الحارة للأستاذ سي عبد الرحيم ولجميع أفراد الأسرة الكريمة. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه...


ابن البلد 2018-12-18 0

تعازينا الحارة لكل أسرة النبوي ومنهم صديق الدراسة السي عبد الرحيم ونطلب من الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويتغمذه بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يسكنه فسيح جنانه


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس