» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني nabaoui_2005@yahoo.fr -----nabaoui_2005@hotmail.com ----safinews1@gmail.com-مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


انتخاب بومهدي النمرورد  رئيسا جديدا لعصبة دكالة عبدة لألعاب القوى

انعقد صباح يوم السبت 20 أكتوبر 2018 بحلبة العاب القوى بآسفي أشغال الجمع العام العادي لعصبة دكالة عبدة لألعاب القوى للموسم الرياضي 2017 / 2018 ، وذلك بحضور ممثل الجامعة الملكية لألعاب القوى رفقة ممثل السلطات المحلية بالإضافة إلى حضور أعضاء مكتب العصبة وباقي ممثلي الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة بشكل قانوني وبعد هذه المرحلة وقع اغلب ممثلي الأندية على ورقة الحضور باستثناء 5 أندية من أصل 14 نادي وهي نادي اتلنتيك الزمامرة،  نادي الدفاع الحسني الجديدي،  ازما مزكان ، نادي الشرف الجديدي ، نادي جمعة اسحيم .

وبعد التحقق من النصاب القانوني من طرف ممثل الجامعة و السيد الكاتب العام للعصبة، رحب رئيس عصبة دكالة عبدة لألعاب القوى في كلمته برؤساء الأندية و الجمعيات الحديثة بالعصبة التي أخذت تأشيرة العصبة خلال الموسم الذي ودعناه بالإضافة إلى ممثل الجامعة و أعضاء مكتب العصبة.

وقدم الكاتب العام للعصبة قراءة متأنية للتقرير الأدبي حيث شخص من خلاله مسار العصبة خلال الموسم الرياضي الماضي و الصعوبات التي تعترض عمل العصبة منوها بالأندية و الجمعيات التي قامت بتنظيم التظاهرات الجهوية و الوطنية و التي حققت انجازات على الصعيد الجهوي و الوطني ،ومشددا على التزام مكتب العصب و إدارتها التقنية بالدفع بالتكوينات لفائدة الحكام و المدربين خلال هذا الموسم بتنسيق و تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للألعاب القوى.

ومن جهته : تلا أمين مال العصبة تقرره المالي وتصفية ذمة العصبة بخصوص مداخيلها و مصاريفها لتغطية الأنشطة المنظمة من طرف العصبة و الأندية ، وبعد المناقشة صادق الجمع العام العادي على التقريرين الأدبي والمالي في جو من التفاؤل و المسؤولية و النظرة إلى المستقبل من اجل الرقي بالألعاب القوى على الصعيد الوطني و الجهوي.

وبعد ذلك انسحب المكتب المسير السابق للعصبة ، لينتقل الجمع العام إلى مرحلة انتخاب رئيس العصبة وأعضاء المكتب ، حيث توصلت العصبة بترشيحين لكل من  الكرش نورا لدين رئيس فرع العاب القوى للدفاع الحسني الجديدي و بومهدي النمرورد  رئيس جمعية 2004 سيدي بنور هذا الأخير الذي صوت عليه أعضاء الجمع العام كرئيس لعصبة دكالة عبدة للألعاب القوى بإجماع الحاضرين ليتم بعد ذلك منحه صلاحية تشكيل مكتب العصبة الجديد الذي جاءت تشكلته على الشكل التالي :

الرئيس : بومهدي النمرورد    

النائب الاول : مجيدي عبد الكريم

النائب الثاني : بلغندورية عبد المجيد

الكاتب العام : نور الدين ملوان

نائبالكاتب العام : سعيد روشدي

امين المال : يوسف الحمري

نائب الامين : جمال الشرقي

المستشاران : سعيد بردوز ، ناجب منظف

وفي الختام تم تلاوة برقية الولاء و الاخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس بمناسبة اختتام اشغال الجمع العام  

اسفي : عبد الرحيم النبوي   



عداء 2018-10-24 2

هنيئا للرئيس سي المهدي وباقي اعضاء المكتب المسير ونتمنى لهم مسيرة ناجحة باذن الله. اما الاندية التي انسحبت من الجمع العام فلم تذكر سبب الانسحاب وبهذا تكون قد ارادت وضع الحجر في طريق العاب القوى فقط لا غير. فكيف لرئيس يرشح نفسه ويحضر الجمع العام وينسحب ويطعن بعدم التوصل بالاستدعاء للجمع العام. فقهوني اذا اخطات والله ولي التوفيق.


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس