» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني [email protected] [email protected] [email protected]مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


تحت شعار:


جريدة أسفي نيوز الإلكترونية www.safinews.com | 26/07/18

تنظم العمران مراكش- آسفي المهرجان الثقافى والفنى لصويرية القديمة تحت شعار: "صويرية القديمة لؤلؤة آسفي " يومي 27 و 28 يوليو 2018 على كورنيش صويرية القديمة، 30كم من مدينة آسفي.

تنظم العمران مراكش آسفي المهرجان الثقافي والفني الذي سيقام هذا الشهر "يومي 27 و 28 يوليوز" في منتجع صويرية القديمة، جماعة المعاشات، إقليم آسفي تحت شعار " صويرية القديمة لؤلؤة آسفي " حيث تطمع هذه الأخيرةلإعطاء المنتجع الإشعاع المحلي والإقليمي الذي يستحقه، بحيث يمتد برنامج المهرجان الغني بالأنشطة ليومين ويشتمل على منافسات في رياضية كرة القدم الشاطئية و كرة الطائرة الشاطئية بمشاركة الأطفال والكبار و لوحات فنية،بالإضافة إلى كرنفال متجول بالبلدة مع محطات استعراضية أمام المشاريع العقارية للشركة ، أمسية موسيقية ، جوائز للمشاركين ، كما سيشهد المهرجان مشاركة العديد من الفنانين والمطربين من المعروفين على الصعيدين المحلي والإقليمي. تهدف العمران مراكش آسفي، إلى جعل منتجع صويرية القديمة الوجهة الشاطئة الرئيسية في المنطقة، والتي تزخر بمؤهلات كبيرة وكذلك تثمين مشاريعها العقارية المحدثة في الموقع.

ويعتبر المهرجان فرصة تجارية غير مسبوقة الاقتناء منتوج عقاري بجانب البحر نضرا للامتيازات التي تمنحها الشركة خلال هذه المناسبة. (تخفيضات ،قسيمات شراء، هدايا ...) في مختلف المشاريع المعروضة ؛ دور للاصطياف، فيلات نصف جاهزة ، شقق وكذلك أراضي جاهزة للبناء.



لم يتم بعد إضافة أي تعليق !


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس