» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني nabaoui_2005@yahoo.fr -----nabaoui_2005@hotmail.com ----safinews1@gmail.com-مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


عبد القادر لمتوكر أخ الزميل عبد الرحيم لمتوكر في ذمة الله


جريدة أسفي نيوز الإلكترونية www.safinews.com | 07/07/18

انتقل إلى عفو الله  يوم الخميس   5 يوليوز  2018 ،المرحوم عبد القادر لمتوكر أخ الزميل عبد الرحيم لمتوكر  ، عرف رحمه الله بالتواضع الجم والخلق الفاضل .وبهذه المناسبة الحزينة يتقدم  موقع اسفي إلى جميع أبنائه وأفراد عائلته و أحبته و أصدقاء عائلة  الفقيد   بعبارات العزاء  راجين من العلي القدير أن يتغمده  بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إن لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.

اللَّهُمَّ إنا نسألك بأسمائك الحسني , وصفاتك العلى, وعزتك وقدرتك وجلالتك وعظمتك ورحمتك, أن تغفر لعبدك , اللَّهُمَّ ارحمه واغفر له ..اللَّهُمَّ إن كانا محسنا فزد في إحسانه, وإن كانا مسيئا فتجاوز عن سيئاته.. اللَّهُمَّ اسكنه الفردوس الأعلى ... اللَّهُمَّ اغفر له وارحمه واعف عنه ..اللَّهُمَّ اكرم نزله ووسع مدخله .. اللَّهُمَّ أبدّله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من اهله .. اللَّهُمَّ اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .. اللَّهُمَّ ثبته بالقول الثابت .. اللَّهُمَّ قه من عذاب القبر وعذاب النار .. اللَّهُمَّ ادخله الجنة مع الابرار ..اللَّهُمَّ جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا .. اللَّهُمَّ ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. اللَّهُمَّ لا تحرمهم أجره ولا تفتنهم بعده.. اللَّهُمَّ ارحم اموات المسلمين جميعا في مشارق الأرض ومغاربها.. اللَّهُمَّ ارحمنا جميعا اذا صرنا إلى ما صاروا إليه ..

 وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

...إنا لله وإنا إليه راجعون .



لمتوكر ياسين 2018-07-08 2

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وانا لله وان اليه راجعون.


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس