» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني nabaoui_2005@yahoo.fr -----nabaoui_2005@hotmail.com ----safinews1@gmail.com-مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


 ببالغ الأسى والحزن وبقلوب صابرة مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا صباحيوم الثلاثاء 17 ابريل 2018 بالدار البيضاء نبأ وفاة  الحاج مولاي احمد حبابة الرئيس الأسبق للمجلس البلدي لأسفي، ،  و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم موقع اسفي نيوز بأحر التعازي والمواساة لأفرادعائلة الفقيدالصغيرة والكبيرة ، راجيا من العلي القدير أن يتغمد المرحوم بفضل الله بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوانوأن يشمله بعفوه وإحسانه، وأن يتقبله قبولا حسنا، ويسكنه فسيح جناته، إنه ولي ذلك، وإنه على كل شيء قدير،  وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهم أغفر له وأرحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه وجازه بالحسنات إحسانـاً وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحـه برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يمّن كتابه وهون حسابه وليّن ترابه وألهمه حسن الجواب وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.

اللهم إن كان محسنا فــزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن سيئاته وأبدله داراً خيرا من داره وأهلاً خيراً من أهله ومد له في قبره مد بصره وأجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار وأرزق أهله الصبر والسلوان ولا تفتنهم من بعده ولا تحرمهم أجره وأجرهم في مصيبتهم وأخلفهم خيراً منها.

اللهم وأطعمه من ثمار الجنان كل ما حسن وطاب وأكشف له عن وجهك الحجاب واجعله ممن قلت فيهم: (ويطاف عليهم بآنية من فضة وأكواب كانت قواريرا، قواريرا من فضة قدروها تقديراً ويسقون فيها كأساً كان مزاجها زنجبيلا عيناً فيها تسمى سلسبيلا). (والملائكة يدخلون عليهم من كل باب ، سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار) .

اللهم أغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمات اللذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب وأعنهم على جواب منكر ونكير يا رب العرش العظيم.

قال تعالى: "وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ" صدق الله العظيم



لم يتم بعد إضافة أي تعليق !


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس