» الموقع ملك للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية، راسلوا جريدتكم اسفي نيوز safinews ذات البعد الجهوي باقتراحاتكم على البريد الالكتروني nabaoui_2005@yahoo.fr -----nabaoui_2005@hotmail.com ----safinews1@gmail.com-مدير الموقع ورئيس التحرير عبد الرحيم النبوي ----الهاتف - 43 - 81 - 12 - 74-06- ,             


قال عبد القادر أعمارة، أمس الأحد بآسفي، أن المركز الجديد لتسجيل السيارات بآسفي، الذي بلغت نسبة أشغال إنجازه حوالي 90 في المائة، سيعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرتفقين.

وأضاف وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، في تصريح له على هامش الزيارة التي قام بها للاطلاع على سير أشغال انجاز هذا المشروع، أن المركز الجديد لتسجيل السيارات، الممول من قبل مديرية النقل عبر الطرق والسلامة الطرقية بغلاف اجمالي بلغ 5 ملايين درهم، ينجز وفق النماذج الجديدة لمراكز تسجيل السيارات التي تسعى الوزارة الوصية الى تعميمها عبر تراب المملكة.

وأشار السيد عبد القادر اعمارة الى أن هذا المركز سيجهز بكاميرات للمراقبة، مما من شأنه ضمان حقوق المرتفقين، مضيفا أن هذا الفضاء سيوفر كل الظروف الجيدة للعمل بالنسبة للموظفين.

وأكد الوزير أنه في بعضة أشهر، سيخصص هذا المركز لتسجيل السيارات فقط لإقليم آسفي، لأن الوزارة ستعمل على فتح مركز لتسجيل السيارات بمدينة اليوسفية، الذي سيخفف الضغط على مركز آسفي.

ويحتوي هذا المركز، المشيد على مساحة تبلغ 1200 متر مربع، والمتكون من أربعة طوابق من ضمنها طابق تحت أرضي، وآخر سفلي، على الخصوص، على قاعة للانتظار، وأخرى للامتحانات، ومكاتب، وقاعة للاجتماع وقاعة للأرشيف.

ويروم هذا المركز تحديث فضاءات الاستقبال، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالاضافة الى تحسين ظروف عمل الموظفين، والرفع من المردودية ومواكبة الاقلاع الاقتصادي والاجتماعي الذي يعرفه لاقليم آسفي.



لم يتم بعد إضافة أي تعليق !


إضافة تعليق :
الإسم الكامل

صور من أسفي

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
.

اذاعة محمد السادس